المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلا الروح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبه لي عيبني الصراحه وشكله واايد غريب تسلمين حبوبه لا هنتي وبانتظار يديدج ~{..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^! ..هيه شكله واايد غريب..}~ ~{..الله يسلمج حبوبه.. ويسلم غواليج ثانكس على الرد والمرور الغاوي..}~ `~{..ولا هنتي
قوانين المنتدى