اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلا الروح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بالنسبه لي عيبني الصراحه وشكله واايد غريب


تسلمين حبوبه لا هنتي وبانتظار يديدج
~{..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
^^! ..هيه شكله واايد غريب..}~
~{..الله يسلمج حبوبه.. ويسلم غواليج
ثانكس على الرد والمرور الغاوي..}~
`~{..ولا هنتي