المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان يستاهل بوعوف ... والله يتمم زواجهم على خير .. ودامت ديار بن ربيع والبرامي بالافراح والمسرات عقبالك بن سعيد بنركب لك زينه فالمنتدى هههه ههههههههههههههههههه كيف بتركب فهمني ... بركب وياكم تسلم لي على تواصلك يالغالي وتسلمون اخواني على تواصلكم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى