اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
يستاهل بوعوف ... والله يتمم زواجهم على خير ..

ودامت ديار بن ربيع والبرامي بالافراح والمسرات


عقبالك بن سعيد بنركب لك زينه فالمنتدى هههه
ههههههههههههههههههه

كيف بتركب فهمني ... بركب وياكم

تسلم لي على تواصلك يالغالي

وتسلمون اخواني على تواصلكم