احس الموضوع حساس شوي
يعني نفرض ان البنت هالوافد واللي من جنسيه اخرى يكون من اهلها يعني امها من برع البلاد ومتجنسه وهذ من اهلها فحاله اعتقد عادي..
لان اكيد امها مااتخلت عن كل عاداتها وشي من العادات راسخ والعيال يحتكون بالام
بشكل كبير ..
بس بالنسبه لي شخصيا لا مستحيل اوافق ع واحد من برا بلادي حتى ولو كان خليجي
احس صعبه حتى ولو من اماره او منطقه ثانيه يالله يالله واذا اتاقلمت او لا
برايي من بلادي ومنطقتي واهلي احسن ومن كل النواحي..
محد يعرف وين نصيبه والله يوفق الجميع للي فيه خير ..
يسلموو ع الموضوع





رد مع اقتباس