يالله نتريا تصوير الوديان والمناظر الطبيعيه في البلاد
وبالنسبه لصوره الصوره حلوه اخوي عكس
اظن انت اللي تسوق الطياره
وربيعك مصورنك والا شو رايك
يالله نتريا تصوير الوديان والمناظر الطبيعيه في البلاد
وبالنسبه لصوره الصوره حلوه اخوي عكس
اظن انت اللي تسوق الطياره
وربيعك مصورنك والا شو رايك