اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس مشاهدة المشاركة
هو تعب وانا تعبت .. من كثر ما الاحقه ...


هههههههههههههههههه

بس تباا الصرااحه تستااهل الصووره التعب

الصووره عجيبه وما عليها كلاام

وهاا مو بعيد عنك دوومك مبدع في مجاال التصووير

ما شاء الله

تسلم اخووي ع الصووره وما تقصر

والى الامااام يا مبدع