اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سعيد مشاهدة المشاركة
هالمنحنى جد خطير جدا خطير

والسبب عدم وضوح الرؤيه من خلف الزراعه والاشجار

كذا مره كنت بسوي فيه حادث

في ناس تطلع بدون انتباه
انا واحد منهم داعم تكسي قبل سنه في هالمنحنى ههه

فكونا وشلو هالغاف اللي محطينه اللي يشوف يقول قاعدين فدولة اوروبيه كله نخيل