حسبي اللـهـ عليهم ..
ما عندهم شغلـهـ ..
مشكور أخوي ع الموضوع ..


حسبي اللـهـ عليهم ..
ما عندهم شغلـهـ ..
مشكور أخوي ع الموضوع ..
ۈفآي من طبع أبـوي »آڪتسبتــﮧ«
وطبع السمآحـﮧ من خواني /خذيتـﮧ
طبعي ڪذآ مآهۈ بدۈر [لعبتـﮧ]
الطيب شيد دآخل الرۈح , بيتـﮧ
ۈالڪره من دفتر פـياتَي / شطبتـﮧ
ۈפـڪمـﮧ زماني »من شرآني شريتـﮧ«