مشكوور الله يهدي حنييف بس يفرق الناس
بس منقهر لان يوم الاحد كان اجازه
الوزير القبلي افضل نحن نتعب و هو مرتاح
انا اتكلم جد يارب يغيرونه بس
و السموحه
مشكوور الله يهدي حنييف بس يفرق الناس
بس منقهر لان يوم الاحد كان اجازه
الوزير القبلي افضل نحن نتعب و هو مرتاح
انا اتكلم جد يارب يغيرونه بس
و السموحه
[align=center]
[glow=FFFF66]
نتلقي بعد لمتحانات انشاء الله
[/glow]
[/align]