المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن خلف والله الفكره حلوه واييد و الله يجزاكم خيير بس لازم يكون مرتب و منظم علشان جي لازم ندرس الموضوع ان شاء الله بتواصل مع بوناصر و هو ادرى بالرمس و بيتواصل معاكم الله يوفجكم بن خلف و يزاك إن شاء الله صح كلامك يا اخوي الموضوع لازم يندرس و يترتب و مثل ما اقترح علينا اخونا قايد الغزلان .. اعتقد انه بيكون ترتيب وايد اوكيه نتريا رد اخونا بو ناصر^^
http://altakwa.net/upload/1.png
قوانين المنتدى