اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن خلف مشاهدة المشاركة
والله الفكره حلوه واييد

و الله يجزاكم خيير

بس لازم يكون مرتب و منظم

علشان جي لازم ندرس الموضوع

ان شاء الله بتواصل مع بوناصر و هو ادرى بالرمس و بيتواصل معاكم

الله يوفجكم


بن خلف
و يزاك إن شاء الله
صح كلامك يا اخوي
الموضوع لازم يندرس و يترتب
و مثل ما اقترح علينا اخونا قايد الغزلان .. اعتقد انه بيكون ترتيب وايد اوكيه
نتريا رد اخونا بو ناصر^^