تم ترشيح قايد الغزلان من قبل الاعضاء

رح نبدأ بالطلبات بخمس ايام من الاثنين الى السبت

انا اتوقع ان قايد مايدخل هالمجلس اتمنى منك اخوي بن سعيد تخبره عن طريق رساله خاصه

وان شاء اللع يتفاعل ويانا