اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت مشاهدة المشاركة
أسمحيلي أختي بس هاي الرمسة ما تنقال ، هذا يومه وهذا قدرهـ ، وربي كاتبله أن موته تكون بهاي الطريقه ، الواحد لو شو سوى ، وكان يومه بيموت بيموت ، أنا بذكرلج قصة بس صراحه ما أذكرها بالتفصيل بس فيما معناها : أن في واحد كان بيسافر بس أمه حلمت أن الطيارة طاحت ، فمنعته من السفر ، وبالفعل الطيارة طاااااااحت ، فعلى طوول راحت لولدها عسب توعيه وتخبرهـ بالخبر ، فشافته ميت ع فراشه ..
شوفوا كيف ، هذا قدر ..

بس ما نقدر نقول غير ربي يرحمه ويغمد روحهـ الجنه وإنشاء الله يحسب من الشهداااء


أسمحولي ع المداخلة
أختكم ((( إماراتية لين الموووت ))

ونعم بالله

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه انشالله

بس ليش ما تفهمون؟؟؟
انا ما قلت ان مب يومه
لا بالعكس
انا اليي اقصده
ان لكل موته سبب....
افهموا عاده....