مريت بموقف حسيت أن الإستغفار غير شي كبير من حياتي
صدق بدل الواحد ما يقعد يشكي لفلان وعلان ، عليه بالإستغفار ، والله بتفتحله الأبواب وبتتيسر أمورهـ ...
بارك الله فيج
وربي يجعله في ميزان حسناتج
مريت بموقف حسيت أن الإستغفار غير شي كبير من حياتي
صدق بدل الواحد ما يقعد يشكي لفلان وعلان ، عليه بالإستغفار ، والله بتفتحله الأبواب وبتتيسر أمورهـ ...
بارك الله فيج
وربي يجعله في ميزان حسناتج
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.