اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت مشاهدة المشاركة
الرابعة
لا تبحث عن سعادتك في الآخرين
وإلا ستجد نفسك وحيداً وحزين
بل ابحث عنها داخل نفسك
وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيداً......



مشكوورهـ حبوبهـ ع العبارات الرائعة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين حبوبه على مرورج الاروع