لا حــــــــــولة و لا قـــوة الا باللـــــه ..
لعبـــــــــــــواا في اعصـــــــاااب البـــــنت .. و شتتــــــواا افكـــــــــــــــاارهاا ..
لدرجــــــــــــــــه انهــــااا في عداااد الانتـــحاار ..
حســــبي الله عـــــــليهم .. عمــــرهاا ما رااح تنســـــى هــــّذااا المـــوضوووع ..
اللـــه يكــــون فعــونهاا ان شاء الله . مشكـــــــــــوووور الغــــــــــــاالي على هالخبـــريه ..
و علـــــى جهدك الواااضح حبيــــــــــب ألبي ..
تقبـــــــــــــــل احترااام اخــوك و تقديره لك ^__^ ..
مارفيلـــــــــــــــــــــــــــــوووه ..





رد مع اقتباس