لا حــــــــــولة و لا قـــوة الا باللـــــه ..


لعبـــــــــــــواا في اعصـــــــاااب البـــــنت .. و شتتــــــواا افكـــــــــــــــاارهاا ..


لدرجــــــــــــــــه انهــــااا في عداااد الانتـــحاار ..

حســــبي الله عـــــــليهم .. عمــــرهاا ما رااح تنســـــى هــــّذااا المـــوضوووع ..


اللـــه يكــــون فعــونهاا ان شاء الله . مشكـــــــــــوووور الغــــــــــــاالي على هالخبـــريه ..

و علـــــى جهدك الواااضح حبيــــــــــب ألبي ..

تقبـــــــــــــــل احترااام اخــوك و تقديره لك ^__^ ..



مارفيلـــــــــــــــــــــــــــــوووه ..