عدسة ممتازه تنفع للتصوير المعماري ..
بالتوفيق اخوي .^^ والله يعطيك خيرها ويبعد عنك شرها .^^


عدسة ممتازه تنفع للتصوير المعماري ..
بالتوفيق اخوي .^^ والله يعطيك خيرها ويبعد عنك شرها .^^
[CENTER][IMG]http://www.amarzouqi.com/pictures/logos_uae-photos/nikon_1.jpg[/IMG]