المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشو ابغي من الصابون العدد 2 حاولت اطرش لج المعلومات عالخاص ماقدرت هلا الغلا فديتج عندي خلل بالرسايل ما اقدر اطرش ولا استقبل ابغي اسمج ومن وين ورقمج
قوانين المنتدى