شكرا على ملاحظتك ... للاسف كان تخصصي تصوير طيور بهاكي اليوم فما توفر وياي غير عدسة الزوم

فصورت فيها هالحشره ... تعتبر صوره ممتازه بالنسبه للحده ونوعية العدسه المستخدمه ... نتريا صور

من عندك بعدسة المايكرو