اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams مشاهدة المشاركة
لا أرى تشبع لوني زائد ارى ضعف في حدة الفوكس فقط ربما حركة الطائر السريعه واحتجت لزيادة سرعة الشتر

لالتقاط حركته وكما الاحظ توجيه الفوكس على جناح الطائر وليست العين ... اضفت بعض اللمسات من زياده في حدة الصوره وزيادة التشبع اللوني قليلا اتمنى تنال اعجابك يا راشد

تسلم اخويه

مشكور على المعالجة ..

اتمنى انك تحط لنا دورس في معالجة الصور

ربي يعطيك العافيه