اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور و نور مشاهدة المشاركة
أبدعت أخوي بالصوره الرائعه

والحمد لله شفنا تصويرك الرائع يا راشد.
والملاحظات الحلوه من المبدعين أخوي
عكس وأخوي الرمس ترى هي وايد مفيده

لكل من يحب ويعشق هواية التصوير فيزاكم الله كل خير .
احرجتيني

ما قصروا الاخوان .. ربي يعطيهم العافيه ..


مشكوره اختي على ردج

لاتحرمينا من تواصلج