ما اعرف بس العدد مع الايام يزيد ولام تدخل فيها سياسة دول وهذا الشخص الاب مثلا

يجب عليه العوده لبلاده واكيد بيشتاق لابناءه واذا تغيرت القوانين ستصبح هذي الطريقه

الهجره الشرعية وبنفتح المجال لباقي النساء للزواج باشخاص من خارج الدوله

انا بالنسبالي ارفض هذي الفكره ربما سكن الابناء مع الام اوافق عليه والاعفاء من الاقامه لسن قانونيه محدده

بس بعد بنرجع لسالفة الوثيقه المصريه للجاليات الفلسطينيه الي توجهت لدول الخليج وقد سمعنا قرار ربما

يحصلوا على الجواز من بعدها لغي القرار ...

يعني بيصير بهذي الطريقه تعارض وتفريق بين اشخاص عاشووو في الدوله قبل الاتحاد وناس من الوثيقه المصريه

وابناء الاجانب للمواطنات ... نرضي بهذي الحاله اي طرف ؟