-
13 - 11 - 2008, 08:38 PM
#2
رد: أذا تحب أمك أقرأهااا
هي..ياختي صدقتي بكل كلمة قلتيهااا...
هي بتخبركم::: أمس لااا كنت ادور لي نكـ احطه فالمسن ..فدورت و دورت لقيت نكاات واايد بس خراابيط وماعرف شوو..
فيي فباالي احط دعااء لامي او اذاا لقيت نكـ عن الام بحطهـ ... فكتبت بجووجل..
و شدني و جذبني عنوااان هوو (( أبشع جريمه فحق الام )) عااد اناا سييده ييت و دخلتهـ ,, انزين..
و قريت موضووع فمنتدى وحده حااطتنهـ ..
تقوول انهاا جاافت وحده بمنتدى من المنتدياات مسجله بنكـ ::
(( مووت أمي و لا دمعة حبيبي )) ونهـ ..
انصدمت ... و بققت عينااتي..
الحين شقاا طااوعهاا قلبهاا تسجل بهاا النكـ ..
و الله انهم ناااااااس....................
ويي ما جني طولت::: ؟؟!!
أإوووه السموووحهـ منكم....
تسلمين خيتووو عالطرح الراائع..
و هالله هالله بامهااتكم...
و ربي يحفظهم لنااا...
و السموووحهـ ...
تِدخلْ السَاحه وتجبرهمْ ; يزقرونكْ حَضرةْ القَايدْ ♥ ,`
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى