نعم ياجاسم شو دخل هالموضوع بمباراتناااا وحنا قلبا وقالبا مع الرمس فاز او خسر واذا حاب نادي راك لها الدرجه روح خيحطونك بادارتهم مثل ما راحو اللي طريتهم ايام الدمج لابارك الله فيه