يا جماعة الخير الحق يقال ومع العلم إني لا أشجع اي نادي ..
لماذا التعرض على صاحب الموضوع وعدم التطرق لصلب الموضوع وهذا ما لمسناه في الموضوعين منكم وأنا ألوم المشرفين على ردودهم القاسية والتي يجب ان لا تصدر منهم وإذا كان الموضوع لا يروق لكم فهناك طريقة واحدة وهو إغلاق الموضوع مع ذكر سبب الاغلاق..
نتمنى أن نتستفيد من بعضنا دون أن نقوم بالتعدي على أشخاص وتجريحهم وهذا ما لا يقبله عاقل..





رد مع اقتباس