1_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
صراحهـ لـ ( قايد الغزلان ) >> لأن شكلي ضايجته ، وأنا من عادتي ما أحب أضايج أحد
2- اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
ببجي ع حال الدنيا ، كيف كنا ووين صرنا
3_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
ــــــــــــــــــــــــــ
4_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
صراحهـ أحلى منتدى عندي ، والكل اللي من برع يقولولي أشمعنا يعني عسب أنه مال الرمس ، فأقولهم لااااااا أحس فيه بالأخوهـ بالألفهـ بالمودهـ ، أحسنا كنا أسرة وحدهـ ، وكنا تهمنا نسمع أخبار بعض ، وهذي أهم ميزهـ بالمنتدى ( الترابط الإجتماعي ) .
5_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
والله لحد ألحين أشوف أن المنتدى تمام وما عندي أي أقتراحات
6_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
ممممممم نص ونص
7_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
أقولها لأبلتي الله يرحمها
8_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
توحيد الأمة العربية ، وجعلها قوة مرهوبه الجانب
9_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
كالمظهر >> ما أنجذب وااايد / بس طريقه المعاملة والأسلوب >> وايد تجذبني
10_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد >> لأني لاحظت أني كل ما أأجل يصير شي وما أقدر أسوي اللي كنت مأجلتنه
11_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
الزعل
12_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟
وايد أسامي ( عبدالله / مايد / علي ........ الخ )
( إيمان / أبرار / آمنه .............الخ )
13_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين؟
أول شي في ناس في بالي رح أساعدهم ، صراحهـ هذا الشي اللي خاطري أسويهـ
14_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
نو نو نو
15_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
حسب الشكل وحسب الضروف
16- بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
إني أحبكم في الله
17_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟
أوووووووهـ هاي صعبهـ شوي ــــــــــــــــــــــ
18_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
الواحد يمر بتجارب ويمكن تكون وااايد صعبه ، ويمكن الواحد يطيح في الخطأ بيوم من الأيام ، بس الخطأ إن الواحد يطيح بالخطأ وما يقوم منه ، وإذا الواحد طاح بالخطأ وقام منه ، فهذا الإنسان أهو اللي ناجح ، والكل يمر بتجارب ..
19- إذا كانت عندك باقه من الزهور لمن تهديها ؟؟
لأمي وبوي تيجان راسي
20- لوحصل وفزت بتذكرت سفر من تأخذمعك في سفرك ??
ممممم باخذ أخوي عسب يكون محرم ، ما يستوي نسافر بدون محرم
تسلمين سوسو ع الأسئلة الحلوهـ
بس نتريا إجاباتج بعد






رد مع اقتباس