المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر تسلمين اختي ع الكلمات الرووعـهـ .. صح ألسانج .. ربي يعطيج ألف عافيهـ .. ولا تحرمينـآا من يديدج .. الله يسلمج ويعافييج اختي وشوووووكراان ع الطله الغاويه ربي لا هانج تعالي كل يوم ..
قوانين المنتدى