اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر مشاهدة المشاركة
تسلمين اختي ع الكلمات الرووعـهـ ..
صح ألسانج ..
ربي يعطيج ألف عافيهـ ..
ولا تحرمينـآا من يديدج ..

الله يسلمج ويعافييج اختي

وشوووووكراان ع الطله الغاويه

ربي لا هانج

تعالي كل يوم ..