الله يسامح أحمد خليل وعبد الرحيم عـ الانفراد ...
يعني المفروض فايزين فرق قولين ع الاقل .. والمدرب عقله فركبته .. يعني المفروض ما يدخل أحمد خليل
بعده من جريب راجع من منتخب الشباب يعني بيكون تعبان ..لكن شو نسوي خلااااااااااااص
إذا فات الفوت ماينفع الصووووووووووووووووووووووووووووووووت .....
مشكووور أخوي 3bo0od





رد مع اقتباس