اخواني اعضاء منتدى مجالس الرمس ابغي احد يجاوبني على السؤال
ليش دائما نحط اللوم على الشرطه والمرور ؟
ليش ما نحط اللوم على الاب والام والي اكبر عن الشباب او الاطفال الي يسوقون هذي الدرجات ؟
الدراجات مب مشكلين ازمه في منطقه وااحد بالاماره ( الرمس) بل مشكله ازمه في جميع انحاء الاماره
خلونا نتسلسل نقطه نقطه
1- الطفل او الشاب العاطل عن العمل كيف حصل على الدراجه ؟
2- منو الي شجع الولد على قيادة الدراجه ؟
3- وين الرقابه من قبل الاهل ؟
طبعا هذا الطفل او الشاب فلوسه مب يايه من السما او الدراجه وصلت له هديه من الشارع فاكيد بيكون مشترنها واقل دراجه قيمتها 700 درهم تقريبا الي هي (بوشراع ) واغلب الاطفال يسوقونها الحين منو اعطى الطفل الفلوس منو اشترى الدراجه له اكيد ابوه او امه بس ليش ؟ شو الجواب
اكيد عشان لا يزعل الولد لانه اخر العنقود او وحيد ابوه وامه او البكر او او او او ...............الخ
فيوم يستوي شي لهذا الولد حطوا اللوم على الشرطه
وللعلم الطفل او الشاب مستحيل يوقف للشرطه ومستعد يعرض نفسه والاخرين للخطر والدوريه في اغلب الاحيان مستحيل تطارد هذا الشاب اذا شافوه مستهتر وبيعرض نفسه ولاخرين للخطر
بعطيكم موقف شفته بعيني من ولي امر طالب في الجولان
كنت اتمشى بالسياره وشفت دخان اسود كثيف قريب من مدرسة زيد بن حارثه فسرت باتجاه الدخان فشفت رجل كبير بالسن تقريبا قاعد يحرق الدراجه الناريه التابعه لولده والدراجات الهوائيه الي بالمنزل فسالته ليش تحرقهم فجاوبني ان ابنه استواله حادث وهو الي كان متسبب بالحادث ودخل المستشفى وكانت اصابته متوسطه وعند خرجوه تكفل بتصليح المركبه ومن خوفه على ابنه حلف يمين انه يوصل البيت ويحرق الدراجات بالبيت وما تدخل اي دراجه البيت
شوفوا متى اسوى هذا الموقف بعد ما استوى لابنه حادث مروري والله ستر عليه واعطاه عمر فكيف لو مات
ليش الواحد ينتظر لي يطيح الفاس بالراس وعقب يقول ياريت لو
شوفوا بحر المعيريض محد يقدر يرتاح او يستانس على البحر من كثر الغبار الي سببه الدراجات البانشي
انا ما احط اي لوم على الشرطه الشرطه قايمه بواجبها على اكمل وجه
واحط اللوم كله على اولياء الامووور الي مب مهتمين ولا يعرفون شي عن عيالهم الابالمصائب
والسمووووووووووووووحه وتقبل مروري





رد مع اقتباس