نوروتوا الموضوع يا عشاق البنفسج ..
ما شفنا ولا وحداوي راد ع الموضوع ..^
تسلم قايد الغزلان ع الكلماات يستاهل الزعيم ..


نوروتوا الموضوع يا عشاق البنفسج ..
ما شفنا ولا وحداوي راد ع الموضوع ..^
تسلم قايد الغزلان ع الكلماات يستاهل الزعيم ..
ۈفآي من طبع أبـوي »آڪتسبتــﮧ«
وطبع السمآحـﮧ من خواني /خذيتـﮧ
طبعي ڪذآ مآهۈ بدۈر [لعبتـﮧ]
الطيب شيد دآخل الرۈح , بيتـﮧ
ۈالڪره من دفتر פـياتَي / شطبتـﮧ
ۈפـڪمـﮧ زماني »من شرآني شريتـﮧ«