أبصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه
بترك لثنين عسب مااااااااا أندم على وااااحد منهم.....................؟
وشكرا على الطرح
أبصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه
بترك لثنين عسب مااااااااا أندم على وااااحد منهم.....................؟
وشكرا على الطرح
وقفه!!!لست الأفضل : ولكن لي أسلوبيسأظل دائماً أتقبل رأي الناقد والحاسدفـ الأول يصحح مساريوالثاني يزيد من إصراريأصعب لحظه ...... أن تجد نفسك أمام أنسان يصافحك في لحظة وداع و ان تعلم أن طريق العوده مستحيل