المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت تصميم رائع تسلم الأيادي نتريا يديدج حبوبهـ ربي لاهانج والله الرائع في مرورج حبوبه ...!! تسلميلي ع الطله الغاويه ..!!! ان شاءالله انترقبي كل يديد ..!!! لاهنتي ان شاءالله ..!! تعالي كل يوم
قوانين المنتدى