احم احم ..
بس من المواضيع العيناويهـ .. ان شاللهـ عقب المباراة بنحطي المواضيع .. هههـ
ستظل تبكي يالوحداوي بكاء ما بعده بكاء اليوم ^^
تسلم اخوي ع الموضوع ,,


احم احم ..
بس من المواضيع العيناويهـ .. ان شاللهـ عقب المباراة بنحطي المواضيع .. هههـ
ستظل تبكي يالوحداوي بكاء ما بعده بكاء اليوم ^^
تسلم اخوي ع الموضوع ,,
ۈفآي من طبع أبـوي »آڪتسبتــﮧ«
وطبع السمآحـﮧ من خواني /خذيتـﮧ
طبعي ڪذآ مآهۈ بدۈر [لعبتـﮧ]
الطيب شيد دآخل الرۈح , بيتـﮧ
ۈالڪره من دفتر פـياتَي / شطبتـﮧ
ۈפـڪمـﮧ زماني »من شرآني شريتـﮧ«