احم احم ..

بس من المواضيع العيناويهـ .. ان شاللهـ عقب المباراة بنحطي المواضيع .. هههـ

ستظل تبكي يالوحداوي بكاء ما بعده بكاء اليوم ^^

تسلم اخوي ع الموضوع ,,