ان شاء الله راح تكون مسيرة يوم الثلاثاء القادم بعد صلاة العصر
سيتم الاعلان عن تفاصيل أكثر عن المسيرة خلال الثلاثة أيام القادمة ان شاء الله


ان شاء الله راح تكون مسيرة يوم الثلاثاء القادم بعد صلاة العصر
سيتم الاعلان عن تفاصيل أكثر عن المسيرة خلال الثلاثة أيام القادمة ان شاء الله
[IMG]http://i269.photobucket.com/albums/jj46/almw3od/Nrtyrty.jpg[/IMG]
[SIZE=3][COLOR=red][IMG]http://up-00.com/uploads/4e50843ea1.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE]
[IMG]http://img34.exs.cx/img34/4171/zayed.gif[/IMG]
[IMG]http://design2.jeeran.com/t-1.jpg[/IMG]
[SIZE=4][COLOR=#4169e1]"تذكر أنك في الرمس.نت دائما أول من يعلم"[/COLOR][/SIZE]