المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت نااااايس أبدعتي أختي ننتظر كل يديدج تسلمين يالغاليه ع مرورجـ ^_^
[BIMG][/BIMG]
قوانين المنتدى