المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الفراشة روعه اسلوبهاااااااااااااا تسلمين يالغاليه ع الموضوع وربي يعطيج العاافيهـ ^_^ بس لا تقلدينها هههههه وإنتي بعد تسلمين ع المرور حبوبهـ ربي لاهانجـ
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~ .
قوانين المنتدى