المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر ههههههههههههه . . صدق اللـه يعينها الام بهذيك اللحظهـ . . يسلمو ع الموضوع . . صدقجـ تسلمين ع المرور أختيـ ربي لاهانجـ
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~ .
قوانين المنتدى