[frame="3 98"]
[align=center]
انا بالنسبه لي ... امممممممممممم لثنين طبعا عشانهم غاليين علي ودمعتهم تقطع قلبي .. الله يخليهم لي ويخلي لكم اهلكم ... امييييييييييييييييين ... وشكرا ع الموضوع ..ز
[/align]
[/frame]