المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fabregas 24 اقول يا عاشق سمعه .. أنت ما تعرف شي فالكره خلك مع عبد الكريم عبد القادر احسن لك .. وارد واقول .. ويوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو خخخخخخخخخخخ بيعوا مهياوه ... خخخخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟ !! اصلاا مو من حقك تحكم عليه اووونه مااتعرف شي انت لو تعرف ترد بعد زين الصرااحه اسلوبك اسلوب ياهل وينرفز بعد قول خير اوصمت ...!! السمووحه نرفزتني الصر ااحه ..!!
قوانين المنتدى