اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي مشاهدة المشاركة
تسلميلي حبوبه ع الطرحــــ..!!

ونتريا اليديد دوومززز..!!!


وأنتي حبيبتي تسلمين ع المرور
بي لاهانجـ