المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي تسلميلي حبوبه ع الطرحــــ..!! ونتريا اليديد دوومززز..!!! وأنتي حبيبتي تسلمين ع المرور بي لاهانجـ
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~ .
قوانين المنتدى