أول ما طاح المطر قلت يابخت بنات المدارس قاعدين بالساحهـ ألحين
كان خاطري أكون معاكم
ما أوصيج غلاااي عدلوا الصفوف زييين > خل نشوف شي سنع يوم الإتحاد
تسلمين حبوبهـ ع التصوير الفنتك
ربي لاهانج
أول ما طاح المطر قلت يابخت بنات المدارس قاعدين بالساحهـ ألحين
كان خاطري أكون معاكم
ما أوصيج غلاااي عدلوا الصفوف زييين > خل نشوف شي سنع يوم الإتحاد
تسلمين حبوبهـ ع التصوير الفنتك
ربي لاهانج
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.