أول ما طاح المطر قلت يابخت بنات المدارس قاعدين بالساحهـ ألحين
كان خاطري أكون معاكم

ما أوصيج غلاااي عدلوا الصفوف زييين > خل نشوف شي سنع يوم الإتحاد


تسلمين حبوبهـ ع التصوير الفنتك
ربي لاهانج