المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر ما عــدْت أميـّز لـي بدونـڪُ انـا ’ درْب ‘ !! و مـا عـدْت أميــّز بيـن صبْـحي/ و ليلـه تصويرج روعـهـ حبوبهـ .. ربي يعطيج ألف عافيهـ .. لا تحرمينا من يديدج .. و يعافيج . . مرورج الاروع يالغاليه =) لا تحرميني من تواصلج في مواضيعي ..
قوانين المنتدى