اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر مشاهدة المشاركة
ما عــدْت أميـّز لـي بدونـڪُ انـا ’ درْب ‘ !!
و مـا عـدْت أميــّز بيـن صبْـحي/ و ليلـه

تصويرج روعـهـ حبوبهـ ..
ربي يعطيج ألف عافيهـ ..
لا تحرمينا من يديدج ..


و يعافيج . .

مرورج الاروع يالغاليه =)

لا تحرميني من تواصلج في مواضيعي ..