المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس نااااااااااااااااااااااااااايس والله.. و يستااهل الزعااابي.. الناايس في مرورج حياااتوو ..!!^^!! لاهنتي ان شاءالله ..!! تعالي كل يوم
قوانين المنتدى