هييه والله ياراعي الفتك
خربوو علينا كنا نحن وانتوو وعائلتنا كلنا
منسافرها لاكن غيرنا عادي
النمسا منسااافر^^
هييه والله ياراعي الفتك
خربوو علينا كنا نحن وانتوو وعائلتنا كلنا
منسافرها لاكن غيرنا عادي
النمسا منسااافر^^
[align=center]
[glow=FFFF66]
نتلقي بعد لمتحانات انشاء الله
[/glow]
[/align]