بعد ما سمعن هذا التسجيل
ظهر انه نحن عندنا المشكله
في التركيبة السكانية
ونحن كشباب وشابات
نحاول مع الحكومه في ايجاد الحل
واسهام في حل ها المشكله
ولسيه بقول هيه صدق والله
ولا تلعيق ولا ريال مع حق
والخ ......
الحل هو طبعا براى انه
تعليم الوافدين قيم وعادات وتقاليد
اماراتيه
بعض المواطنيين يقولون لا بوى كيف جى هذا
هندى ولا بكستانى ولا ايرانى ولا مصرى والخ
لابس كندوره ولا يقلدون المواطنين
نحن شو نقول لهم جوف هذا هندى مسوى روحه بدوى ولا مواطن
اذا هذا سمع ها الكلام اكيد بياخذ بخاطره
يقول ليش البس جى مدام هذيل يضحكون على ويتمصخرون على
وحل ثانى
نعامل الوافدين بمواليد الدوله بنفس معاملة المواطن
مثل ما نجوف هذا الوافد يلبس مثل مواطنين