الحمد للهـ ع كل حال
والله الواحد ما يحس بالنعمه إلا يوم بيفقدها
الحمد للهـ ع كل حال
والله الواحد ما يحس بالنعمه إلا يوم بيفقدها
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.