اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحب مشاهدة المشاركة
والله الصراحه هو يستااهل دام ان قال لك مابنمسح كان يقدر يحطه ع d بس يستهبل هوو

انا اقول لو تعطيه نص حقه لان مهما كان هو عدل لك ولا جيه انت بتاثم

مره الدكتور شرح لنا وقال لو اي حد قدم لك خدمه بسيطه لازم تعطيه اجره

انا براي ان لازم تعطيه وانت في هذاك الوقت كنت بلحظه غضب

انت كبير وفاهم وماشاء الله عليك الله منعم عليك وهو مسكين يمكن غلطه بسيطه وهو ما قاصدنها


بعطيه اللي يستحقه
وأمري لله
وما أقول غير لاحول ولا قوة إللى بالله
تسلمي على المرور الطيب
والله يعطيج العافيه