2009


يسلااااااام قالوا بسنة 2009

يحق للطالب طرد المعلم وتوقيفهـ متى شاء .

حلااااااام كله ولا المعلم ..ههههه
ملاحظة: اعلم بأن المعلم عاش طفولته وهو طالب مثلكم ^^