2009
يسلااااااام قالوا بسنة 2009
يحق للطالب طرد المعلم وتوقيفهـ متى شاء .
حلااااااام كله ولا المعلم ..ههههه
ملاحظة: اعلم بأن المعلم عاش طفولته وهو طالب مثلكم ^^
2009
يسلااااااام قالوا بسنة 2009
يحق للطالب طرد المعلم وتوقيفهـ متى شاء .
حلااااااام كله ولا المعلم ..ههههه
ملاحظة: اعلم بأن المعلم عاش طفولته وهو طالب مثلكم ^^
ياهووو نبغي المنتدى نشيط مثل جيـ !! همتكـ .