[align=center]
اختي بخصوص عيد الاتحاد الكل يعرف انه لنا عيدان فقط .. الفطر و الاضحى
لكن هذي اللستايلات عامه .. و مجانيه نحن نركبها بسرعه تماشيا مع المناسبه
..........
و بخصوص دارين .. كالعادة البحث عن أمور تبين سلبيات المنتدى و هذا أمر جيد لنا
لكن بأستخدام الاسلوب الساخر و التقليل من مجهود الغير فهذا يعبر عن معدن صاحبه
العتيبي
[/align]





رد مع اقتباس