[align=center]
يوم تتكلم عن الأهلي تحسسني انه برشلونة أو ليفربول

قال تنازلنا قال ,, صدقني لا دوري ولا آسيوية

و أترياك تكتب عن المباراة يوم السبت
بس أخاف إذا الاهلي خسر ما تكتب!!!!!!!!!!
[/align]