[align=center]
يوم تتكلم عن الأهلي تحسسني انه برشلونة أو ليفربول
قال تنازلنا قال ,, صدقني لا دوري ولا آسيوية
و أترياك تكتب عن المباراة يوم السبت
بس أخاف إذا الاهلي خسر ما تكتب!!!!!!!!!!
[/align]
[align=center]
يوم تتكلم عن الأهلي تحسسني انه برشلونة أو ليفربول
قال تنازلنا قال ,, صدقني لا دوري ولا آسيوية
و أترياك تكتب عن المباراة يوم السبت
بس أخاف إذا الاهلي خسر ما تكتب!!!!!!!!!!
[/align]
[align=center]
لو لم أكن عيناوياً لوددت أن أكون[/align]