بصراااح الإجازة كانت وناسـه سرت بيت أهلي في أول يوم عيد و ثاني يوم رحت الحديقة مع أهلي
تقريبا أيام العيد كلهااااااا زيارة الأرحام و ما كان عندي وقت عسب اطلع خارج راك تميت براك
بصراااح الإجازة كانت وناسـه سرت بيت أهلي في أول يوم عيد و ثاني يوم رحت الحديقة مع أهلي
تقريبا أيام العيد كلهااااااا زيارة الأرحام و ما كان عندي وقت عسب اطلع خارج راك تميت براك
التعديل الأخير تم بواسطة العتيبي ; 13 - 12 - 2008 الساعة 09:23 PM