اها ..
يعني كان في جريدة او مجله ,,, ! او انتي ما خذه الاعلان من الشركه نفسها .. ؟؟؟
تسلمين مره ثانيه اختي على الاعلان الحصري ^^


اها ..
يعني كان في جريدة او مجله ,,, ! او انتي ما خذه الاعلان من الشركه نفسها .. ؟؟؟
تسلمين مره ثانيه اختي على الاعلان الحصري ^^
التعديل الأخير تم بواسطة راشد ; 14 - 12 - 2008 الساعة 10:02 PM
http://altakwa.net/upload/1.png